الفرص الاستثمارية

توفر مدينة دبي الطبية مجموعة واسعة من حلول خدمات الإيجار والتملك الحر في المنطقة الحرة وذلك عبر التسهيلات التالية:

المنشآت الطبية

يضم المجمع الطبي عيادات متطورة ومراكز جراحة اليوم الواحد، حيث صممت هذه العيادات والمراكز لتقديم رعاية طبية متخصصة، وتستخدم هذه العيادات تكنولوجيا متقدمة مدمجة بالتصاميم العامة للعيادات، لتكون داعماً لاحتياجات مرافق الرعاية الصحية المتخصصة.

بالإضافة إلى سلسلة من الخدمات الطبية التقليدية، حيث يضم المجمع صيدليات، شركات تخصصية للمعدات الطبية، شركات التوظيف ، مركز الرعاية الصحية، شركات استشارات الرعاية الصحية وشركات أدوية عالمية.

المنشآت والمساحات التجارية

توفر مدينة دبي الطبية مكاتب تجارية متطورة ومناسبة لجميع الأعمال مع بيئة أعمال متخصصة، كما توفر هذه المنطقة التي تضم ما يزيد عن 15 مبنى، فرص عقارية تجارية متميزة.

مزايا المكاتب التجارية:

  • تصميم مبتكر يوفر سهولة الاتصال بين وحدات العمليات والإدارة وصنع القرارات الخاصة بأصحاب الأعمال.
  • مناطق تجارية داعمة توفر خدمات مصرفية، وتجزئة ومطاعم ومرافق حكومية.
  • مواقف سيارات واسعة داخلية وخارجية مع خيارات الحجز.

مركز الأعمال

يوفر مركز الأعمال في مدينة دبي الطبية خدمات مختلفة بما في ذلك الدعم الإداري، وإصدار التراخيص، ومساحات مكتبية مؤثثة وجاهزة للاستخدام، حيث يسهم المركز في تسهيل إجراءات الشركات التي ترغب في إطلاق أعمالها في دبي، مما يتيح لها فرص التوسع بشكل تدريجي في مكاتبها التجارية.

يقدم مركز للأعمال في مدينة دبي الطبية عدداً من المرافق للتأجير، وهي كالتالي:

  • مكتب الخدمات الشاملة: يشكل هذا المكتب أهمية كبيرة للشركات التي تتطلب أقل مساحة ممكنة لإتمام أعمالها المكتبية مثل البريدالإلكتروني، والتصفح والرد على المكالمات، حيث يتيح المكتب التنفيذي للعملاء المخولين الحصول على تأشيرتين فقط.
  • مكتب العمل: يوفر مكتب العمل بيئة عمل متكاملة مؤثثة ومجهزة بمستلزمات العمل، وبمختلف الأحجام مع قدرة استيعابية تصل من موظفين إلى ثلاثة موظفين في كل مكتب.

التملك الحرّ للأراضي/ تأجير الوحدات

توفر مدينة دبي الطبية قطع أراضي للبيع او للإيجار في مناطق تتوفر فيها بنية تحتية متميزة تشمل الطرقات، الكهرباء والماء، شبكات الاتصالات والصرف الصحي.

فيما يلي لمحة عامة عن هذه الأراضي وفقاً للخطة الشاملة التي أعددناها:

  • المستشفيات

    توفر مدينة دبي الطبية قطع أراضي بإجمالي المساحة (أرضي ووحدات) تتراوح بين 150 ألف قدم مربع إلى 200 ألف قدم مربع للبناء، ومتوسط ارتفاع من 5 إلى 7 طوابق (قابلة للتعديل).

  • المرافق الطبية/ التجارية

    قطع أراضي بإجمالي المساحة المبنية 100 ألف قدم مربع للبناء، ومتوسط ارتفاع من 5 إلى 7 طوابق (قابلة للتعديل).