مدينة دبي الطبية تكشف عن برنامجها في التطوير المهني المستمر خلال معرض الصحة العربي 2020

كشفت مدينة دبي الطبية عن برنامجها للتطوير المهني على مدار الأيام الأربعة في معرض الصحة العربي 2020، كجزء من التزامها تجاه تطوير العاملين في القطاع الصحي.

هذا وستقدم مدينة دبي الطبية ضمن مشاركتها في معرض الصحة العربي 2020، برنامجًا مجانيًا يشتمل على أكثر من 20 جلسة تغطي موضوعات مهمة في قطاع الرعاية الصحية، بما في ذلك التكنولوجيا والبيانات الصحية، والابتكار في الرعاية الصحية، والوقاية من الإرهاق والإجهاد (burn out) أثناء العمل، والجديد في علم الجينوم، وإدارة الاستخدام الآمن للدواء،  كما يقدم البرنامج ورش عمل في التسويق الرقمي الخاص بالرعاية الصحية، وتجربة الواقع الافتراضي لاستكشاف مرض انفصام الشخصية (الشيزوفرينيا) من بين المواضيع التي تقدمها دبي الطبية.

وبهذه المناسبة قال الدكتور رمضان البلوشي، رئيس القطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية: "يقع على عاتقنا في سلطة مدينة دبي الطبية تطوير القطاع الطبي من خلال الأدوات الفاعلة التي تمكنه من إثراء معرفته وتجربته على الدوام، ويأتي إطلاق هذا البرنامج لإضافة كل ما هو جديد في عالم الرعاية الصحية، لإكساب العاملين في مجتمع الرعاية الصحية في دبي المعارف اللازمة التي تفيدهم وتطور من أسلوب عملهم، وتمكنهم من تقديم خدمات الرعاية الصحية التخصصية بشكل أفضل".

ويقدم البرنامج مجموعة من الخبراء من داخل وخارج مدينة دبي الطبية من ذوي الخبرة في المواضيع ذات الصلة وهم: جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، والكلية الملكية للجراحين في إيرلندا، ومستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، ومستشفى الأكاديمية للجراحة التجميلية، وشركة أوكادوك، ومركز بريوري ويلبيينغ، ووكالة إجلوو للتسويق الرقمي، مركز ABLE UK، و شركة سبايدر سيلك، ومؤسسة الجليلة، وشركة جانسين للمستحضرات الدوائية.

 هذا ويمكن للمشاركين في البرنامج الحصول على 12 ساعة مجانية معتمدة في التطوير المهني المستمر. للتعرف على البرنامج يرجى الضغط على الرابط

 -انتهى-

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار