الوظائف

نؤمن في مدينة دبي الطبية أن رأس المال البشري هو أثمن مواردنا، إذ يعد الدافع الرئيسي لنمونا الذي نحققه من خلال العمل الجماعي المتكاتف والالتزام منقطع النظير والسعي المتواصل للريادة.

نوفر في مدينة دبي الطبية بيئة عمل واعدة، ونحرص على رعاية المواهب وتنمية المهارات المهنية عبر تقديم برامج تدريبية تتناسب مع المتطلبات الفردية لموظفينا، إلى جانب مزايا وظيفية شاملة تضاهي أفضل المزايا المتوفرة في قطاع الرعاية الصحية في الدولة.

سواء كنتم في بداية مسيرتكم المهنية وتبحثون عن فرصٍ وظيفية تصقل موهبتكم، أو كنتم من المحترفين الذين يتمتعون بخبرة عملية وتتطلعون إلى مزيد من التطور في حياتكم المهنية، تقدم مدينة دبي الطبية للراغبين بالانضمام إلى أسرة عملها، من مواطني الدولة والوافدين، خيارات مهنية متعددة في مختلف المجالات والمستويات.

لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة

إن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تتمثل بإنشاء مدينة دبي الطبية لتكون في طليعة قطاع الرعاية الصحية في المنطقة – وتحقيق هذه الرؤية يبدأ بك أنت !.

تقدم مدينة دبي الطبية فرص عمل لجميع المواهب الإماراتية، كما نعزز العمل الوظيفي من خلال التدريب والدعم التعليمي، في بيئة عمل متميزة تربط تراثنا الأصيل مع بيئة ديناميكية تعج بالكفاءات من مختلف دول العالم.

لمزيد من المعلومات حول الفرص الوظيفية المتوفرة لدينا، يرجى الضغط على الرابط، أو إرسال السيرة الذاتية على careers@dhcc.ae.